نيمار على رأس قائمة البرازيل لمونديال روسيا

التشكيلة شهدت غياب ألفيس المصاب.

نيمار أصيب خلال الموسم

شملت تشكيلة البرازيل لخوض كأس العالم روسيا 2018 المعلن عنها الإثنين من قبل المدرب تيتي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار جونيور، رغم غيابه منذ أشهر عن الملاعب بعد خضوعه لعملية جراحية مطلع آذار/مارس.

وخلت التشكيلة من المفاجآت وكان زميل نيمار في باريس سان جرمان داني ألفيس الغائب الأبرز في خط الدفاع بعد إصابته في نهائي مسابقة كأس فرنسا التي توج بها النادي الباريسي بالفوز على لزيربييه من الدرجة الثالثة 2-0.

وسيحاول تيتي تعويض غياب ألفيس بفاغنر من كورنثيانز البرازيلي ودانيلو من مانشستر سيتي الإنكليزي رغم أنهما لا يتمتعان بقدراته وخبرته.

وتلعب البرازيل في نهائيات روسيا ضمن المجموعة الخامسة التي تضم أيضاً كوستاريكا وصربيا وسويسرا.

وجاءت تشكيلة الـ23 لاعباً:

حراسة المرمى: أليسون (روما الإيطالي)، إيدرسون (مانشستر سيتي الإنكليزي)، كاسيو (كورنثيانز).

الدفاع: دانيلو (مانشستر سيتي الإنكليزي)، فاغنر (كورنثيانز)، مارسيلو (ريال مدريد الإسباني)، فيليبي لويس (أتلتيكو مدريد الإسباني)، ميراندا (إنتر ميلان الإيطالي)، ماركينيوس وتياغو سيلفا (باريس سان جرمان الفرنسي)، جيروميل (غريميو).)

الوسط: كاسيميرو (ريال مدريد الإسباني)، فرناندينيو (مانشستر سيتي الإنكليزي)، باولينيو (برشلونة الإسباني)، ريناتو أغوستو (بكين غوان الصيني)، فريد (شاختار دانييتسك الأوكراني)، فيليبي كوتينيو (برشلونة الإسباني)، ويليان (تشلسي الإنكليزي).

الهجوم: نيمار (باريس سان جرمان الفرنسي)، غابريال خيسوس (مانشستر سيتي الإنكليزي)، روبرتو فيرمينو (ليفربول الإنكليزي)، دوغلاس كوستا (يوفنتوس الإيطالي)، تايسون (شاختار دانييتسك الأوكراني).